وصفات جديدة

الافطار

الافطار


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

يخفق البيض مع رشة ملح وفلفل ويضاف البصل المفروم. نقطع السجق بشكل منفصل إلى شرائح رفيعة ، ونضعها في المقلاة الساخنة ونقلبها من جانب إلى آخر ، دقيقة على جانب واحد ، ودقيقة على الجانب الآخر.

نخرجها ونخلطها مع البيض ، ثم نبشر بعض الجبن بقدر ما تسمح به قلوبنا. صب كل شيء في المقلاة الساخنة وتحمير عجة لذيذة. نخرج العجة ونضعها على طبق خشبي ، ونقطع الكراب ، ونضعها بشكل جيد ، ونحضر الشاي ، ونكسر الرغيف الفرنسي ونبدأ في الاستمتاع بإفطار لذيذ ... ....


الخبز مع السلامي ولحم الخنزير والبيض المسلوق & # 8211 إفطار شهي يمكن لأي شخص أن يعده

هل تريد تحضير وجبة فطور شهية؟ جرب الوصفة أدناه. ما عليك سوى عدد قليل من النقانق والبيض المسلوق والطماطم الكرزية والمخللات. يتم شرح الوصفة البسيطة خطوة بخطوة في الأسطر أدناه.

المكونات:

  • 16 شريحة خبز
  • 8 شرائح سلامي ، 8 شرائح لحم خنزير
  • 4 بيضات مسلوقة ، 8 طماطم كرزية
  • 2 مخلل ، زبدة وملح حسب الرغبة
  • مايونيز ومعجون فلفل حار (حسب الرغبة)

طريقة التحضير:

ضعي البيض المسلوق في ماء مملح. بعد أن يغلي ويصبح قويًا ، اتركه يبرد. اغسلي الطماطم الكرزية وقطعيها إلى نصفين ، وقطعي المخللات إلى شرائح.نخرج لب شرائح الخبز.دهن القلب الدائري بالزبدة. قشر الكوسة ، وابشرها واقطعها إلى شرائح. نضع شريحة من البيض على كل قطعة خبز.قطّع شرائح السلامي إلى نصفين وشكلها على شكل قمع.نقطع شرائح لحم الخنزير المضغوط قطريًا إلى نصفين. نلفهم للحصول على خوذة ، ونطوي الجزء العلوي ، حتى نحصل على قمع هذه المرة أيضًا.نضع قمع السلامي على شرائح الخبز ، نضع داخل شريحة من مخلل الخيار ونصف ثوب كرز.نفعل نفس الشيء مع قمع لحم الخنزير المضغوط.نصلح النقانق على الخبز باستخدام المسواك. في النهاية ، أضيفي القليل من معجون الفلفل والمايونيز. شهية جيدة وزيادة الطبخ!

إذا أحببت هذه الوصفة البسيطة ، أنصحك بمشاركتها مع أصدقائك. بالتأكيد سيرغبون في تجربته أيضًا!


من جميع انحاء العالمويجلس على الطاولة

لأنك تحتاج كل يوم إلى الإلهام ، فنحن نساعدك بأفكارنا ومهاراتنا في تحضير ألذ أطباق الدجاج.

متصفحك الحالي لا يدعم تشغيل الفيديو. ->

إلهام كل يوم

استلهم من الوصفات التي نقترحها
وإبهار الجميع بذوق جيد!

متصفحك الحالي لا يدعم تشغيل الفيديو. ->

لابروفينسيا في دقيقة

قصتنا لا تتناسب مع دقيقة واحدة ،
لكنها ستخبرك بإيجاز بجوهرنا.


40 وصفة لوجبة الإفطار

خلال هذا الوقت ، لا يمكن تناول وجبة الإفطار في أي وقت فحسب ، بل يمكن أن تعني أشياء كثيرة. وبما أننا منعزلون في المنزل ونقضي الكثير من الوقت في المطبخ ، فإن الأفكار حول "ماذا نأكل اليوم"هم أكثر من موضع ترحيب. لن أخبرك لماذا من الجيد تناول وجبة الإفطار ، لأن الجميع يعرف ما يجب القيام به في حياتهم. أنا فقط أخبرك أنه إذا لم أتناول وجبة الإفطار ثم شربت قهوتي ، فأنا قبيح للغاية. كلما عرفتني أكثر عن Zen ، كلما كنت أكثر قبحًا إذا لم أتناول الطعام في الوقت المحدد. لذلك جمعت أكبر عدد ممكن هنا أفكار الإفطار، لإلهامك بالخيارات البديلة والاستمتاع بشيء جيد كل صباح.

40 فكرة للإفطار

1. الزبادي بالحبوب والفواكه. هذا هو الإفطار المفضل لدي ، لأنه سريع ولذيذ وصحي. أضع بضع ملاعق كبيرة من الزبادي الكريمي ، وبعض الموسلي أو الحبوب وأي نوع من الفاكهة لدي في المنزل أو أشعر بها في الوقت الحالي. إذا كان من الصعب عليك خلال هذه الفترة مع الفاكهة الطازجة ، فأنا ، على سبيل المثال ، في الخزانة معظم الوقت كوكتيل الفواكه المعلبة ، وفي أكياس المجمد من الفاكهة. وإذا لم يكن لديك زبادي ، يمكنك استبداله بالحليب.

2. ملس. لا أحب هذا الإصدار حقًا ، لكنه معزز للطاقة في الصباح عندما تحتاج حقًا إلى شيء من هذا القبيل. ضعي في الخلاط الفواكه الموجودة لديك وأضيفي الحليب والقليل من العسل. الجزء الجيد هو أنه يمكنك عمل أي نوع من التوليفات ، اعتمادًا على ما لديك في المنزل وما تحبه.

إليك بعض أفكار وصفات العصائر

3. زبادي بالمكسرات والعسل. أنا أحب هذا المزيج! كما أنني أضع فاكهة بجانبها وهي بالفعل طفرة في الطاقة. بالإضافة إلى أنه يمكنك الاختيار من بين عدة أنواع من العسل.

4. شيا. لقد اكتشفت الشيا في وقت متأخر جدًا ، ولكن بمجرد أن صادفته ، أدركت مدى إعجابي به وعدد الطرق التي يمكنني استخدامها. بشكل عام ، أضع بعض بذور الشيا في قدر في المساء ، وأضيف ما يكفي من الحليب أو الماء لتغطيتها واتركها تنتفخ طوال الليل. في الصباح ، أستمتع بها كما يحلو لي ومع ما في متناول يدي. عادةً ما أضيف الزبادي أو العسل أو المربى أو المكسرات أو الكاجو ، وبالطبع الفاكهة.

5. الفاكهة. لا أعرف كيف هو الحال معك ، لكن في بعض الصباح أشعر برغبة في تناول طبق كبير من الفاكهة وهذا كل شيء. إنها طريقة جيدة للتخلص من السموم وتمنحك الطاقة الكاملة للجزء التالي من اليوم.

6. بيتا. أضع بعض الحمص على العصا ، وأضيف بضع مكعبات من الجبن وعدد قليل من الخضار (أفضل الفلفل) ، ولف العصا ، وهكذا أصبح إفطاري جاهزًا!

7. نوتيلا. الصحة ، الصحة ، لكن دعنا نضيف المزيد من الشوكولاتة! لأن ... نعم ، هناك أيضًا أوقات الصباح حيث يكون جرة نوتيلا أساس وجبة الإفطار. إما أن أعطي بعض الفاكهة من خلال الشوكولاتة وأتناولها بهذه الطريقة ، أو أتفهمها وأضع الزبدة والنوتيلا على خبزي. مع كوب حليب بجانبه… لذيذ ، لذيذ ، لذيذ!

ها هو عشاق نوتيلا الحقيقيين 30 وصفة نوتيلا لذيذة!

8. بسكويت. سواء لم يكن لدي خبز في المنزل أو أحب بعض البسكويت ، أحيانًا أختار البسكويت على الإفطار. مع الزبدة والمربى والشاي ، مع الفواكه المجففة والحليب أو التفاح ، لحنين الطفولة قليلاً.

9. حبيبة. أيضا من حيث الفطور الحلو هو مرطبان المربى أو المربى ، مدهن على أي شيء وبأي مزيج.

10. الفطائر. أصنع بعض الفطائر في المساء وأتركها شاغرة. في الصباح ، أملأهم بما أريد بعد ذلك ، سواء كان حشوة مالحة أو حلوة.

11. أفوكادو. أنا حقًا أحب الأفوكادو واحدًا وأتناوله إما كعجينة جواكامولي أو أقوم بتقطيعه إلى قطع وأستمتع به ببساطة.

12. باذنجان. دعنا نبقى أخضر ونستمر في الباذنجان ، لأن هناك الكثير ممن يفضلون فروقهم. أنا آكلهم نادرًا جدًا ، لأنني أعاني من حساسية طفيفة تجاههم وشفتي تنتفخ أكثر مما هي متورمة من الطبيعة الأم. لكن من وقت لآخر ، أسرق أيضًا شريحة خبز مع الباذنجان والطماطم ، كما كنت أستمتع به عندما كنت طفلاً.

13. رو. البيض هو المفضل لدى ريبيكا. كان يأكل الكافيار كل صباح دون أي شيء آخر. لذا أوصيك بها كفكرة إفطار ، من الواضح أنها ليست كل يوم. نأكلها على الخبز ، مع الخيار وكوب الحليب.

14. الحمص. أنا أحب الحمص. وهو بصحة جيدة وممتلئ للغاية. إما أن تصنعه في المنزل كعجينة من الحمص ، أو تشتريه تجاريًا بأنواع مختلفة (عادي ، مع ريحان ، مع بابريكا ، مع فلفل مخبوز وما إلى ذلك). أقوم بدهنها بالخبز أو الصمغ وأضيف الجبن والخضروات.

15. بات. شرحه. والبطية محلية الصنع ... لذيذة ، لذيذة ، لذيذة! ناهيك عن أنه يمكنك عمل فطيرة الكبد ، فطيرة العدس ، فطيرة الزيتون ... تواصل مع ما تريد.

16. اللحوم. لم أتحدث كثيرًا عن النقانق ، لأنني لا أستخدمها كثيرًا. هناك بعض الصباح عندما أشعر وكأنني قطعة من العضلات أو بضع شرائح من السلامي المجفف الخام. أنا آكلها على هذا النحو ، أو أصنع السندويشات بالخبز والزبدة والنقانق والخضروات.

17. نقانق. نادرا ما آكلهم ، لكن في بعض الأحيان أشعر ببعض النقانق من لحم الخنزير حسب الوصفة الأصلية ، مع بعض الخبز والخردل.

18. عجة البيض. أو "الرجل الصغير" كما تقول رفقة. خفقت بيضتين جيدًا وأضيفت البهارات والقليل من الحليب وأضربهما مرة أخرى. سخني المقلاة ، ضعي القليل من البذور أو بعض التمر وأنصاف طماطم كرزية ، اسحبيها قليلاً في المقلاة ، ثم أضيفي التركيبة. رش بعض الجبن على الوجه. وهذه هي الطريقة التي تخرج بها الأومليت اللذيذة واللذيذة.

19. عجة البيض. أحب النشاء أكثر ، لأنه يسمح لي بخلطه في المقلاة وإضافة كل ما يتبادر إلى ذهني. وهو يمر بي ... في الأساس ، يمكنك وضع كل ما لديك في المنزل وتريده.

20. البيض المقلي. لم أصنع أي قشر بيض منذ وقت طويل ، لكن الكتابة الآن شعرت أنني أحبهم. أذهب بشكل مثالي مع الجبن والخضروات. ولقليل من الحس الفني ، يمكن تحويلها إلى أشكال مختلفة من ملفات تعريف الارتباط أو شرائح من الفلفل الحلو. ولما لا ، في لفائف الخبز!

21. البيض المسلوق. إذا كنت أريدهم أقوى ، يمكنني غلي المزيد والاحتفاظ بهم في الثلاجة ، حتى أتمكن في الصباح من أخذهم مباشرة من هناك ، وتقشيرهم وعمل جميع أنواع الديكورات الإبداعية لـ Rebeca. إذا كنت أريدها أكثر نعومة ، فأنا أجعلها على الفور وأستمتع بها مع كل ما لدي في الثلاجة. في بعض الأحيان ، أقوم أيضًا بإعداد "وصفة" طفولتي: أضع بيضتين مسلوقتين في كوب ، وأضيف قطع الخبز أو الجبن أو النقانق وأستمتع بها على الأريكة أو أمام التلفزيون أو ، قد تكون الحالة ، Netflix.

22. بيض مسلوق. صدق أو لا تصدق ، فهي المفضلة لدى ريبيكا في فصل "البيض". وهي سهلة الصنع للغاية. قم بغلي الماء المالح ، وقم بتقسيم بيضتين مباشرة في الماء واتركه يطهى لبضع دقائق ، حسب الطريقة التي تريدها ، أكثر ليونة أو صلابة.

23. فطيرة. إذا قمت بإعداد فطيرة أو كعكة أو كعكة في المساء ، فإن الإفطار هو الوقت المثالي للاستمتاع بها ، لأن لدينا طوال اليوم للتخلص من السكر والسعرات الحرارية منها. بالإضافة إلى ذلك ، نبدأ اليوم بابتسامة على وجوهنا ، لأنها جيدة جدًا!

24. سميد الحليب. إذا كنت تريد أن تغزوني بشيء ما ، فستنجح بالتأكيد مع السميد. إنه الصباح عندما أفتقد جزءًا من السميد مع الحليب ، لا طريًا جدًا ولا قاسيًا جدًا. وفي معظم الأوقات ، أسكب كمية صحية من المربى أو المربى فوقها.

25. عصيدة. لدي الكثير من الشوفان في المنزل ، بأشكال وعبوات مختلفة. ومن الطرق التي أستخدم بها الشوفان تلك العصيدة التي أضيف فيها العسل والمكسرات والموز ومسحوق القرفة.

26. زبدة الفول السوداني. لا أعرف ما إذا كنت من المعجبين ، لكني أحب زبدة الفول السوداني المقرمشة. أحيانًا آخذ البرطمان والملعقة ونقعها في بضع ملاعق ، وفي بعض الصباح أختار خيار الإفطار هذا: الخبز والزبدة وزبدة الفول السوداني والمربى أو المربى. أو خيار آخر أحبه حقًا: فواكه زبدة الفول السوداني. بشكل عام ، أختار شرائح الموز أو التفاح ، حيث أقوم بدهن أجزاء كبيرة من زبدة الفول السوداني. فرحة!

فيما يلي عدة أنواع من زبدة الفول السوداني وغيرها ينتشر صحي

27. ساندويتش. سواء كان لديك شواية شطيرة ، أو تحمص ، أو تضع الخبز في المقلاة أو في الفرن ، أو تتركه كما هو ، فإن السماء هي الحد الأقصى عندما يتعلق الأمر ببناء شطيرة الإفطار.

28. سمك السالمون. سمك السلمون مغذي للغاية ولذيذ ، لذلك أوصي به لتناول الإفطار. أنا آكله على الخبز المحمص ، والذي أدهنه بقليل من الزبدة. يمكن استخدامه مع البيض المسلوق أو الجبن والخضروات الطازجة.

29. شريط الحبوب. في الصباح البطيء ، عندما لا ترغب في القيام بالكثير في المطبخ ، أوصي بقالب حبوب (يمكن صنعه في المنزل أو شراؤه تجاريًا) ، جنبًا إلى جنب مع فاكهة وكوب من الحليب.

30. أرز. اسلقيها على الفور أو في الليلة السابقة ، وأضيفي الحليب والقرفة إلى وجبة الإفطار. أو النسخة الخالية من الحليب والتي يتم فيها إضافة العسل أو القرفة أو التفاح أو غيرها من الفواكه.

31. فواكه مجففة. في بعض الأحيان ، أستبدل الفاكهة الطازجة بالفواكه المجففة وأقوم بإعداد طبق مستحق جيدًا مع كل شيء ، جنبًا إلى جنب مع البسكويت أو ألواح الحبوب.

32. الكعك. فطائر المافن سريعة جدًا في صنعها وتخرج بشكل جيد جدًا. الآن ، يختار الجميع كيفية صنعها وما الذي يجب وضعها فيه. أنا ، على سبيل المثال ، استخدم الشوفان أو دقيق الشوفان والموز والعسل والحليب والفواكه لنسخة الكعك الحلو أو الجبن والخضروات لنسخة المافن المالحة.

33. البيتزا. لنكن جادين ، كم مرة لم تأكل شرائح البيتزا المتبقية في الصباح مع كوب من الحليب؟ Saaau ، إذا كنت ترغب في الحصول على بيتزا صغيرة في الصباح ، فيمكنك إعدادها على الفور ، خاصةً إذا كان لديك عجين جاهز.

34. عيد الفصح. نعم ، ويمكن أحيانًا تناول المعكرونة على الإفطار. يمكن أن تكون "حلزونات" مع الحليب أو بودنغ المعكرونة أو ، النسخة التي أحبها حقًا ، المعكرونة مع الجوز والعسل.

35. وجبة الإفطار الانجليزية. إذا كنت منجذبًا لفكرة الإفطار الإنجليزي ، يمكنك اختيار النسخة الشهيرة مع البيض المخفوق والنقانق والفاصوليا. لم يغريني أحدهم ، لا هذا الإفطار ولا طعامهم بشكل عام. ربما لهذا السبب ، عندما كنت في لندن ، أكلت بشدة من الهنود.

36. كرواسون. لم أصنع الكرواسان في المنزل أبدًا ، لكنك تعلم… „لا تستصعب شئ أبدا". حتى ذلك الحين ، لديك دائمًا الكرواسون الطازج في المدينة ، جنبًا إلى جنب مع البرتقال الطازج والزبدة والمربى والفاكهة. أعترف أنني أحب تقطيع الكرواسون إلى نصفين ، املأه بالزبدة واستمتع به هكذا.

37. الفطائر الفرنسية. لا أعرف ما إذا كان هناك أي شخص لم يأكل الفرقاطة مرة واحدة على الأقل عندما كان طفلاً. حسنًا ، أعني جيلي ، من الواضح. كما تعلمون ، شرائح الخبز هذه ، تُعطى من خلال البيض وتُقلى في المقلاة ... كان هناك دائمًا خياران: إما إضافة الجبن أو إضافة السكر ، للحصول على شيء حلو.

38. جبنه. أنا من أشد المعجبين بالجبن ، وخاصة الأجبان الدهنية مثل الجورجونزولا. لذلك في بعض الصباح ، أختار صنع الخبز وشطائر الجورجونزولا الخاصة بي ، والتي أضع عليها شرائح الخيار أو التفاح.

39. الهضبة التقليدية. حسنًا ، كيف لا يمكننا إعداد فطور روماني مع كل شيء على الطاولة؟ من telemea أو اللبن الرائب أو Urda إلى العضلات أو جميع أنواع السلامي والنقانق الأخرى. جنبًا إلى جنب بالطبع مع الطماطم والخيار والبصل وأي خضروات في متناول اليد وقليل من الزاكوسكا وسلطة الباذنجان وغيرها من الأشياء الجيدة من الجرار في المخزن. وبصفتي كتكوت ترانسلفانيا ، أقول لكم إنه لا يوجد نقص في لحم الخنزير المقدد على الهضبة التقليدية!

40. صينية نبيذ. أسميها طبق نبيذ ، لأنني عادة ما أستمتع به في المساء مع كأس من النبيذ. لكني أحب ما يحتويه كثيرًا لدرجة أنني أحضره أحيانًا في الصباح ، عند الإفطار. أجل ، لا نبيذ. لذلك ، هذا ما أضعه في الطبق في الصباح: الجبن (جورجونزولا ، بري ، شيدر ، كاممبرت ، إيمينتال ، بيكورينو) ، بروسكيوتو أو غيرها من النقانق المجففة ، المكسرات ، الكاجو ، العنب أو أي نوع من الفاكهة الموجودة في اليد والخبز .

تذكر أن لديك دائمًا كتب طهي في متناول اليد ومتخصصة في ما تريد تحضيره. ناهيك عن الإنترنت ، المصدر الذي لا ينضب للأفكار والوصفات. وإذا ساعدتك قائمتي قليلاً في إلهامك لتناول الإفطار ، فكل ما يمكنني فعله هو أن أجعلك سعيدًا وأتمنى لك شهية طيبة!


ما هي فوائد الإفطار الصحي. لماذا لا تفوت الوجبة الأولى في اليوم أبدًا

الإفطار هو وجبة مهمة للغاية - يمكن أن تجعل يومك أو ينهي يومك. لذلك ، إذا كنت تريد أن تكون في أفضل حالاتك ، وأن تفيض بالطاقة طوال اليوم ، خذ وقتًا لتناول الطعام في الصباح.

تكمن أهمية وجبة الإفطار في حقيقة أنه عندما تستيقظ ، يحتاج جسمك إلى الفيتامينات والمعادن لبدء العمل. وفقًا للمتخصصين ، يمكن أن تزيد وجبة الإفطار الدسمة من عائدك اليومي بحوالي 30٪

فيما يلي فوائد وجبة الإفطار الصحية:

& bull وجبة فطور غنية بالفيتامينات والمعادن تمنح جسمك الطاقة التي يحتاجها منذ الساعات الأولى من اليوم.
يمكن أن يساعدك على التحكم في شهيتك طوال اليوم ، لذلك فإن الأشخاص الذين اعتادوا تناول الطعام في الصباح لن يأكلوا المزيد بين الوجبات ، ولكنهم سوف يميلون إلى اتباع الوجبات الرئيسية في اليوم.
& bull يحسن ذاكرتك وقدرتك على التركيز ، لأنه يحفز عملية التمثيل الغذائي وعملية حرق السعرات الحرارية.

عيوب إذا تخطيت وجبة الإفطار

إذا لم نتمكن من إقناعك بأهمية وجبة الإفطار ، فإننا نقدم لك الآثار السلبية لعدم وجود جدول يومي على جسمك:

& bull عندما لا تأكل في الصباح ، تشعر بمزيد من التعب والضعف والتوعك ، وهي آثار ناجمة عن نقص الجلوكوز ، المصدر الرئيسي للطاقة في الجسم. كما يتسبب نقص الجلوكوز في حرق الجسم لاحتياطيات الطاقة الأخرى ، مما يسبب تغيرات متعددة في أداء عملية التمثيل الغذائي.

ووفقًا للدراسات التي أجريت على الأطفال والمراهقين ، فإن قلة وجبة الإفطار هي عامل مساهم في السمنة. التفسير بسيط: عدم تناول الوجبة الرئيسية يؤدي إلى الشعور بالجوع الشديد ، مما يؤدي إلى تناول أطعمة أقل صحية.

ثلاث أفكار لتناول الإفطار كل يوم

1. البديل الأول من الأطعمة التي يمكنك تناولها في الصباح للاستمتاع بوجبة إفطار صحية ومرضية هي الاختيار جزء من الفاكهة (كيوي أو موزة أو عصير برتقال طازج) ، يمكنك إضافته شريحتان من الخبز الكامل المحمص، مع جبنة طازجة أو مربى البرتقال الخفيف. يمكنك أيضًا تناول كوب من الشاي أو الحليب الخالي من الدسم أو الزبادي الخالي من الدسم.

2. يمكنك اختيار فنجان مع توت طازج ، عصير برتقال ، شريحة خبز مع لحم خنزير، زبادي طبيعي أو فنجان قهوة أو حليب. إنها تساعد في منح جسمك الطاقة التي يحتاجها وهي وجبة فطور جيدة حتى لنظامك الغذائي.

3. يمكن أن يتكون خيار الإفطار الخفيف والحيوي الآخر من: عصير جزر وبرتقال زبادي طبيعي مع جنين القمح ، شريحة من الخبز الكامل مع مربى الفاكهة الحمراء وكوب من الشاي الأخضر.

من خلال تنشيط واستخدام نظام التعليقات ، فإنك توافق على أن بياناتك الشخصية ستتم معالجتها بواسطة PRO TV S.R.L. وشركات Facebook وفقًا لسياسة خصوصية PRO TV ، على التوالي سياسة استخدام بيانات Facebook.

يمثل الضغط على الزر أدناه موافقتك على شروط وأحكام منصة التعليقات.


أفكار حمية الإفطار

بالنسبة للكثيرين ، يطرح السؤال & # 8222 ماذا يجب أن أتناول في الصباح على الإفطار ، إذا كنت أتبع نظامًا غذائيًا؟ & # 8221. تحتوي بعض الأنظمة الغذائية على خطط إفطار واضحة جدًا ، بينما يمنحك البعض الآخر بعض المبادئ العامة التي يجب اتباعها عند تحضير وجبة الإفطار.

أحد الأمثلة على ذلك ، يوصي نظام رينا الغذائي بتناول الفاكهة فقط في وجبة الإفطار. هذا صحيح ، يمكن تناولها مع الشاي أو القهوة ، لكن بدون سكر أو محليات أخرى. يجب عدم تخطي وجبة الإفطار في نظام رينا الغذائي ، لأنها وجبة مهمة للغاية. تشمل الفواكه التي يمكن تناولها على الإفطار خلال نظام رينا الغذائي التفاح والموز والعنب والكيوي والبرتقال والمشمش والمانجو والتمر أو الفراولة.


وصفات إفطار صحية

ابحث عن وصفات لوجبة إفطار دسمة تتكون من أطعمة أساسية لنمو متناغم للأطفال ومفيدة بنفس القدر للبالغين. وصفات إفطار سريعة وصحية يمكنك تجربتها كل صباح إذا كنت لا تعرف ما تأكله في الصباح ، إليك بعض الأفكار المتسقة والصحية لوجبة الإفطار السريعة التي يمكنك تحضيرها في أقل من 30 دقيقة. عصير الإفطار 2.

3 أفكار لوجبة فطور صحية وسريعة على يوتيوب

أصح أفكار الإفطار 7 وصفات لكل يوم من أيام الأسبوع Foodstory Newsprotv Ro

2 وصفات صحية لوجبات الإفطار من Teo S Kitchen

أفضل 10 وصفات لتحضير الأفوكادو لوجبة فطور صحية وسريعة

بعض أفكار الفطور الصحي على يوتيوب

3 أفكار إفطار صحية ولذيذة وصفات فيديو Dolcefarverde

فطائر البان كيك والموز مثالية للإفطار ولكن إذا كان لديك نفس النكهات اللذيذة في عبوة صحية.

وصفات إفطار صحية. تورتيلا اسباني بالسمك. عجة اليقطين المخبوزة. أضف ملعقة صغيرة من صلصة السالسا وقليل من الجبن قليل الدسم فوق العجة. 5 وصفات إفطار لا تدهن الفواكه المجففة بالحبوب الكاملة والزبادي قليل الدسم.

ابدأ يومك بوجبة فطور صحية ولذيذة. عندما تقوم بإعداد عجة اليقطين في الفرن ، فهي طبق مُرضٍ وصحي ستقدره بالتأكيد ، خاصة عندما يكون لديك العديد من الأفواه لتتغذى من النار. وصفات للافطار وصفات سريعة من اسبانيا. يعرف الإسبان كيف يأكلون الشوكولاتة بأناقة في وجبة الإفطار.

1 كوب حليب 1 2 موز 1 4 أكواب طحين اللوز 1 2 ملعقة صغيرة شراب القيقب 1 4 ملاعق كبيرة قرفة. 7 وصفات فطور صحية. الوجبة التي يتم تقديمها في الصباح لها دور توفير الطاقة لـ. عندما تستيقظ في الصباح ، تشعر برغبة في تقديم وجبة فطور لذيذة وصحية.

إنه إفطار شهي بسبب الألياف الموجودة في الحبوب. فئات توست الشوكولاتة. 1 اصنع عجة من بيضة تضيف فيها ملعقة صغيرة من الحليب وفص ثوم وقليل من الفلفل. 8 اقتراحات لوجبة فطور سريعة وصحية.

أفوكادو مايونيز سبانكوبيتا فطيرة سبانخ يونانية سريعة وصحية فطور فطور على خبز توست هندي دقيق الشوفان مع الخضار وجبنة حليب اللوز مع عجة البيض مع الفطر والبيض. وصفات الإفطار. أمهات الاستحمام ماذا تفعلين. تناول الحبوب الكاملة في الصباح مع الفواكه المجففة والزبادي قليل الدسم.

يُطهى في الميكروويف أو في مقلاة غير لاصقة لمدة دقيقة واحدة أو حتى يصبح البيض جاهزًا. يمكنك تحضيره لتناول الإفطار وكوجبة خفيفة أو تقديمه على الغداء. لقد مر أكثر من عامين ونصف منذ أن ولدت ، والآن فقط أشعر أنني بدأت في استعادة رأسي. ما أعجب به في هؤلاء الفتيات في الإنستا اللواتي في غضون 30 ثانية من الولادة أصبحوا أرجل ضعيفة ومثيرة مع طاولة ثابتة.

الحقيقة هي أن معظم الناس لا يأكلون وجبة فطور مناسبة ولا يأكلون بأي حال من الأحوال إفطارًا شهيًا. الافطار 98 وصفة. كونها خالية من الدهون ، فهي مثالية للحفاظ على قوامك. يقول المثل القديم لتناول الإفطار مثل الملك والعشاء مثل المتسول.


فيديو: ИСКРЕНИ СВЕДОШТВА НА ЧИФЛИЧАНИ (قد 2022).